---•| الـ ع ــبدولــي |•---
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

---•| الـ ع ــبدولــي |•---

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نهاية مسيرة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
علي
:: عـضو جديـد ::
علي

ذكر عدد الرسائل : 44
مكان التواجـد : طيبة
أنا : نهاية مسيرة 2010

نهاية مسيرة Empty
مُساهمةموضوع: نهاية مسيرة   نهاية مسيرة Icon_m13الأحد فبراير 17, 2008 1:33 am

سبحان الله العظيم نهاية مسيرة 786819 نهاية مسيرة 786819 نهاية مسيرة 786819 نهاية مسيرة 786819 سبحان لله وبحمده
نهاية مسيرة 253665 نهاية المسيره نهاية مسيرة 253665

هذي قصة حقيقية ... وصارت ف الواقع .... في ولد حب بنت من ثلاث اسنين البنت كانت في الاعدادية والولد كان اخر سنه ف الثانويه ... حبها وحبته واعدنها بالزواج بس لي ماتخلص دراستها هالبنت كانت في الثانويه ولما وصلت الثانويه قاموا يظهرون مع بعض ويشوفون بعض ف المول وفي اماااكن عامه في مره من المرات هالولد ياب ربيعه وكان ناوي يشوف حبيبته ف لما شافها قال لربيعه هذي حبيبتي والولد ربيعه اتخبل عليها ومن جمااالها للعلم هذا ربيعه ايااام الطفوله واكثر من اخو ف كان واثق جدا فيه والبنت الي كااانت اتحب هالولد وكانت اتمووت عليه مالت للولد الثاني ( ياحسافه ) وفي يوم من الايام الولد الي انعجب ف حبيبه اربيعه اغمى عليه ودوه المستشفى قالوله انت فيك السرطان وماباقي الا ثلاث شهور الولد ماخبر حد شو سوا تتوقعون راح وخطب هالبنت والبنت حبته وقبلت فيه وللعلم البنت كانت في صف الثالث ثانوي وهيه قبلت فيه وماعرفت بمرضه ولما تزوجو طبعا حملت منه والولد انصدم اتصدقون هالولد انسان عادي من كثر ماانصدم وانجرح كتب قصيده وغناها ولحنها بس مابقدر اقول منو هالشخص لانه انسان معروف والحين صار مشهور طبعا ماتم الا كم شهر واتوفى الولد والبنت اغمى عليها وقالو لازم يولدونها ف السابع ويت المصايب البنت كانت طول هالفتره اتصيح لانه هالولد فكر بعمره بس مافكر فيها وكتبلها رساله انه كان يعرف بمرضه بس مابغى حد ياخذها غيره وكانت اتصيح واتفكر ف حبيبها الي تركته شو تتوقعون استوا ...... لما ولدت البنت يابنت توم طبعا ماقدرت تستحمل وخصوصا والده ف السابع وهي ف الثانويه يعني صغيره اتوفـــــــت يابت بنت وولد طبعا اهل هالبنت مابغوا ياخذون اليهال لانهم يذكرونهم ف بنتهم وكذلك اهل الولد الي مات بالسرطان منو خذا اليهااال .؟؟؟؟؟؟ حبيبها السااابق وحااالف مايتزوج بيربيهم وسما الولد ع اسم اربيعه وسما البنت ع اسم حبيبته ويوم سألووه ليش ... قال عشان ماانسى جرحي واربيهم احسن تربية واخذ الاجر والثواااب وهذيلا اصلا كانو بيكونون عيالي بس القدر وانا اؤمن بالقدر .... صدق القصه مؤثرة جدا ماشي ولد يحب بنت هالحب كله
نهاية مسيرة 59156 نهاية مسيرة 59156

سبحان الله العظيم نهاية مسيرة 786819 نهاية مسيرة 786819 نهاية مسيرة 786819 نهاية مسيرة 786819 سبحان الله وبحمده
بيكاتشو
:: مشـــرف ::
بيكاتشو

ذكر عدد الرسائل : 1379
مكان التواجـد : لاتشوف وراك
أنا : نهاية مسيرة 1410

نهاية مسيرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: نهاية مسيرة   نهاية مسيرة Icon_m13الأحد فبراير 17, 2008 5:06 am

انا بصراحه مااحب سوالف الحب .....
وتسلم اخوي عالموضوع ويعطيك الف عافيه
الجميع
:: عـضو جديـد ::
الجميع

انثى عدد الرسائل : 20
مكان التواجـد : secret

نهاية مسيرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: نهاية مسيرة   نهاية مسيرة Icon_m13الأربعاء فبراير 20, 2008 4:22 am

حراااااااااااااااام والله بصييييييييييييييح

على العمووووم شكررررررررررا ....................... نهاية مسيرة 877935 نهاية مسيرة 877935 نهاية مسيرة 877935 نهاية مسيرة 877935 نهاية مسيرة 877935 نهاية مسيرة 877935 نهاية مسيرة 877935 نهاية مسيرة 877935

عدل سابقا من قبل الجميع في الأربعاء فبراير 20, 2008 4:23 am عدل 1 مرات
عاشق المغرب
:: عضـو شـرف ::
عاشق المغرب

ذكر عدد الرسائل : 194
مكان التواجـد : المغرب
الوظيـفة : قطاع طرق
أنا : نهاية مسيرة 1110

نهاية مسيرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: نهاية مسيرة   نهاية مسيرة Icon_m13الأربعاء فبراير 20, 2008 5:25 am

مشكور ياعلي وانتى ماشاء الله عليك مامقصر طول
كله مواضيع حلو وتسلم يديك يالغالي

نهاية مسيرة
صفحة 1 من اصل 1